وكيل ”تعليم الجيزة” يفتتح المدرسة المصرية اليابانية بمدينة 6 أكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
روسيا تسجل 7867 حالة إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يقفز إلى مليون و152 ألف مصاب مانشستر سيتي يتعادل مع ليستر إيجابيا في الشوط الأول الصليب الأحمر يعلن وقوع ضحايا مدنيين في اشتباكات ناجورنو كاراباخ شكري يستقبل وزير خارجية الدنمارك يبّي كوفود بالقاهرة طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في ثامن أيام الدور الثاني الأهلي ينعي اللواء أحمد الفولي وزير الرياضة يتفقد مركز شباب مدينة ناصر بسوهاج السعودية تستأنف إصدار التأشيرات السياحية مطلع العام الجديد الدوري الإسباني.. سواريز يسجل هدفين في أول لقاء له مع أتلتيكو مدريد صراع الهبوط والحفاظ على الوصافة.. ثلاث نقاط غالية للزمالك والجونة في لقاء اليوم ترامب يطالب جو بايدن بإجراء اختبار المخدرات قبل المناظرة الأولى بينهما ليلي علوي تدعو المصريين والعرب للاستمتاع بسحر شمس ونيل مصر

أخبار

وكيل ”تعليم الجيزة” يفتتح المدرسة المصرية اليابانية بمدينة 6 أكتوبر

وكيل وزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم

افتتح خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وبحضور الدكتورة نجوى عبدالمعطى، مدير عام إدارة 6 أكتوبر التعليمية، وقيادات هيئة الأبنية التعليمية، المدرسة المصرية اليابانية بالحى الثالث بمدينة 6 أكتوبر.

وتضم المدرسة المصرية اليابانية 14 فصلا ومكتبة وقاعات حاسب إلى ومعامل وحديقة ولعبة ترفية للطلاب.

وقال حجازى في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن المدرسة اليابانية أضافت لنا اليوم مؤسسة تعليمية على أعلى مستوى لتخرج أجيالًا يفخر بها هذا الوطن الذي يستحق منا الكثير".