رئيس الوزراء: لن يتم هدم أي عقارات مأهولة بالسكان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره القبرصي تعزيز التعاون بين البلدين السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988 وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة والدبلومات لطلاب البعثة المصرية بالسودان ”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب قرار جديد من الاتحاد السعودي بشأن الحكام الأجانب شيكابالا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده الـ 26 بناءً على أحكام قضائية.. ”الأوقاف” تنهي خدمة ثلاثة أئمة وعامل ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يقود هجوم الريدز والنني على مقاعد البدلاء نجم الدوري الإنجليزي.. كهربا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه شقيق المطربة أصالة يعلن عدم إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه فحصًا أخر ظافر العابدين يروج للجزء الثانى من مسلسله ”عروس بيروت” كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام المصرى فى أول ظهور لباتشيكو

أخبار

رئيس الوزراء: لن يتم هدم أي عقارات مأهولة بالسكان

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، إن الدولة ستواجه أي بناء عشوائي بكل حزم وحسم، مشيرًا إلى أنه حان الوقت لوقف هذه الظاهرة التي تعرقل التنمية، وهناك توجيهات من الرئيس السيسي وإصدار الاشتراطات الخاصة بالمدن.

وأضاف مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، أنه لن يتم هدم أي عقارات مأهولة بالسكان، مشددًا على أن الدولة ستتخذ إجراءات حاسمة في رخصة البناء.

وأشار مدبولي، إلى أن الهدف بناء دولة قوية مخدومة بكافة القطاعات والمرافق، مماثلة تضاهي كل المواطنين في دول العالم.