مدرب كرة قدم يهتك عرض 3 أطفال ويصورهم عرايا في حلوان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد انتشار شائعة وفاته.. مدير أعمال مصطفى قمر يوضح الحقيقة ”مترو الأنفاق” ينفي تعطل أحد القطارات بالخط الأول لتعزيز العلاقات الثنائية.. جولة مشاورات سياسية بين مصر والمكسيك سوريا تسجل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا الداخلية السودانية: 138 وفاة و56 مصابا جراء السيول ”التربية والتعليم” تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل لدعم طالبات التعليم الفني.. قومي المرأة ومؤسسة شباب القادة يطلقان مسابقه برنامج”هي تقود” ”السعودية”: ضبط خلية إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني الكويت ترحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين السيسي يصدر قرارات بنقل 6 مستشارين لوظائف غير قضائية تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

حوادث

مدرب كرة قدم يهتك عرض 3 أطفال ويصورهم عرايا في حلوان

ألقت مباحث قسم شرطة حلوان، القبض على مدرب كرة قدم شهير، لقيامه بهتك عرض 3 أطفال، من المتدربين معه داخل أحد الملاعب بشارع رستم دائرة القسم، بجانب قيامه بتصويرهم عرايا أثناء الاعتداء عليهم جنسيًا.

وتلقي المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من عدد من الأهالي مفادها، تعرض أبنائهم الأطفال في أعمار 12 و13 و14 سنة، لهتك العرض على يد مدرب كرة القدم الخاص بهم، وذلك حال تواجدهم بمفردهم في النادي.

وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد من المعلومات وان المتهم يدعي "محمد.ع"، 33 سنة، وله ميول شاذة جنسيًا.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الأطفال الضحايا على الطب الشرعي لبيان ما لحق بهم من اعتداء جنسي وكيفية حدوثه.