النائب العام يحيل واقعة اختفاء كأس أفريقيا للأموال العامة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إصابة 6 أشخاص في حادثين منفصلين ببني سويف ضبط المتهم الثالث بواقعة الاعتداء على مسن سوهاج الصحة: تسجيل 115 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 20 حالة وفاة وزيرة الصحة تجدد تكليف بيتر وجيه نائبًا لرئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة انطلاق فعاليات ملتقى التأهيل الإعلامي أمريكا تكسر حاجز الـ«7 ملايين» إصابة بفيروس كورونا الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة رطب نهارا.. والعظمي بالقاهرة 34 التهديات والتأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليوم الاثنين أسعار الذهب اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 تعرف علي أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء

حوادث

النائب العام يحيل واقعة اختفاء كأس أفريقيا للأموال العامة

المستشار حمادة الصاوي، النائب العام
المستشار حمادة الصاوي، النائب العام

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام بإحالة واقعة فقد الاتحاد المصري لكرة القدم كأس بطولة الأمم الأفريقية لعام ٢٠١٠ من بين مقتنياته إلى "نيابة الأموال العامة العليا" بمكتب "النائب العام" للتحقيق فيها تحقيقا قضائيا.

حيث كانت "وزارة الشباب والرياضة" -بعد ما أُثير بالمواقع المختلفة من فقد بعض المقتنيات من الاتحاد- قد خاطبت "النيابة العامة" بما انتهت إليه اللجنة المشكلة بمعرفتها من التفتيش على الاتحاد، وتبينها فقد الكأس المذكور، وتضارب الأقوال بين مسئولي الاتحاد حول أسباب فقده؛ بطلب التحقيق في الواقعة.