محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح فى 9 أحياء لـ 40%

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة يتفقد مركز شباب مدينة ناصر بسوهاج السعودية تستأنف إصدار التأشيرات السياحية مطلع العام الجديد الدوري الإسباني.. سواريز يسجل هدفين في أول لقاء له مع أتلتيكو مدريد صراع الهبوط والحفاظ على الوصافة.. ثلاث نقاط غالية للزمالك والجونة في لقاء اليوم ترامب يطالب جو بايدن بإجراء اختبار المخدرات قبل المناظرة الأولى بينهما ليلي علوي تدعو المصريين والعرب للاستمتاع بسحر شمس ونيل مصر أكثر من مليون وفاة في العالم بسبب فيروس كورونا سفير المجر: شيخ الأزهر قامة دينية عالمية وخطاباته ينصت لها الجميع وزيرة البيئة: مجمع التكسير الهيدروجينى للبترول بمسطرد نموذج للتكامل بين البيئة والطاقة والصناعة الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يخطف تعادلا مثيرا من توتنهام في الوقت القاتل الخارجية المصرية تعرب عن قلقها من تطورات الاوضاع بين أرمينا وأذربيجان وتناشد الطرفين ضبط النفس ثناء الحلواني تهنئ الدكتورة ماجي بزفاف حفيدتها فرح علي المهندس احمد الشاطر

صحافة المواطن

محافظة القاهرة تخفض أسعار التصالح فى 9 أحياء لـ 40%

محافظة القاهرة
محافظة القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة تخفيض أسعار التصالح على بعد مخالفات البناء، فى بعض المناطق بالمنطقة الشرقية وفقا للجداول التالية، حيث شملت جداول تعديل أسعار التصالح علي مخالفات البناء في أحياء المنطقة الشرقية وتشمل أحياء: ( مصر الجديدة - النزهة - شرق مدينة نصر - غرب مدينة نصر - المطرية - عين شمس - السلام أول - السلام ثان - المرج)، وذلك بعد اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالقرار رقم 4976 لسنة 2020، ووصلت التخفيضات في بعض المناطق تصل إلى 40%.

وفى السياق أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن 30 سبتمبر هو آخر موعد للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء محذرًا من لم يتقدم بإجراءات التصالح فى هذا الموعد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنفيذية لإزالة مخالفته على الفور. وناشد محافظ القاهرة المواطنين بضرورة قيام مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الـ 25% المقررة جدية تصالح لحين السير فى باقى الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهداً كبيراً لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح موجهًا رؤساء الأحياء بتذليل كافة العقبات التى تواجه المواطنين خلال تقديم ملفات طلبات التصالح طبقًا للقانون مع الاستمرار فى ازالة المبان المخالفة لشروط الترخيص .