شوبير يطالب بإيقاف فرجاني ساسي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هل أصيب الرئيس اللبناني بفيروس كورونا؟.. ”الرئاسة اللبنانية” تجيب مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات شركة ”إير أستانا” تسريب جديد لـ الهارب محمد علي يفضح قطر.. فيديو الزمالك يتفوق على المصرى البورسعيدى بهدف فى الشوط الأول وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره القبرصي تعزيز التعاون بين البلدين السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988 وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة والدبلومات لطلاب البعثة المصرية بالسودان ”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب قرار جديد من الاتحاد السعودي بشأن الحكام الأجانب شيكابالا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده الـ 26 بناءً على أحكام قضائية.. ”الأوقاف” تنهي خدمة ثلاثة أئمة وعامل ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يقود هجوم الريدز والنني على مقاعد البدلاء

رياضة

شوبير يطالب بإيقاف فرجاني ساسي

طالب الإعلامي أحمد شوبير بإيقاف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، بسبب تعمده الحصول على إنذار في مباراة طلائع الجيش.

وقال شوبير في برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف إم، إن القانون واضح وصريح بإيقاف أي لاعب يتعمد الحصول على بطاقة صفراء وحمراء.

وأشار إلى أنه لا يضطهد لاعب الزمالك، مؤكدا أن هذا لو حدث مع لاعب في الأهلي لكان قد طالب بذلك، لافتا إلى أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك قال إن اللاعب تعمد الحصول على إنذار وأن اللاعب تحايل على القانون ولا بد من إيقافه.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.