كلوب يحسم مستقبل فينالدوم مع ليفربول بعد مفاوضات برشلونة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد

رياضة

كلوب يحسم مستقبل فينالدوم مع ليفربول بعد مفاوضات برشلونة

يعقد الألمانى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، جلسة خاصة مع جورجينيو فينالدوم نجم وسط الريدز للحديث حول رغبته فى الانتقال إلى برشلونة الإسبانى هذا الصيف، وارتبط اسم جورجينيو فينالدوم بالانتقال إلى برشلونة خلال الفترة الحالية، بعدما رشحه مواطنه الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد لتدعيم وسط البارسا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، فإن يورجن كلوب سيجتمع بالهولندى جورجينيو فينالدوم اليوم، الأربعاء، على هامش التدريبات التي يقوم بها الفريق، من أجل حسم مستقبله داخل "أنفيلد".

وعاد جورجينيو فينالدوم إلى تدريبات ليفربول، بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده مؤخرًا، والمشاركة في دوري الأمم الأوروبية، حيث خاض مباراتي بولندا وإيطاليا على الترتيب.

وأضافت الصحيفة، أن جورجينيو فينالدوم اعترف بوجود مفاوضات من جانب برشلونة خلال تواجده فى معسكر هولندا، كما أثنى اللاعب الدولي على مدربه السابق رونالد كومان، في إشارة لترحيبه للتواجد تحت قيادته في برشلونة الموسم المقبل.

ويرتبط فينالدوم بعقد مع ليفربول ممتد حتى الصيف المقبل 2021، ويحاول مسئولي الفريق الإنجليزي، إما تجديد التعاقد أو الرحيل، قبل مغادرة انفيلد مجانًا بعد موسم واحد.