محافظ دمياط: لم نتلق أي شكوى في إعادة انتخابات الشيوخ اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحبس 6 سنوات لشيري هانم وزمردة بنشر الفسق والفجور ننشر كلمة الرئيس السيسي في قمة التنوع البيولوجي تأجيل نظر دعوى وقف انتخابات مجلس النواب لغدا الصحة تعلن بدء التجارب الإكلينيكية على لقاحين لفيروس كورونا حدادا على أمير الكويت.. الأوبرا تقرر تأجيل احتفالية ”ذكريات في الكرنك” «التعليم العالي» تدخل مرحلة الانتهاء من الموافقة على لقاح كورونا تحت عنوان ”اتكلم مصري”.. وزارة الهجرة تطلق مبادرة لأبناء المصريين بالخارج القبض على 6 شباب تحرشوا بفتاة أفريقية بمدينة نصر جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى بمقبرة الصليبيخات مجلس جامعة بني سويف يكرم الموظفين المحاليين على المعاش خلال شهر سبتمبر مجلس جامعة بني سويف يوافق علي الاستعانة بخريجي سياحة وفنادق لتشغيل دار الضيافة محافظة سوهاج تستعد للاحتفال بعيدها القومي ابريل المقبل بتخليد ابنائها من الاعلاميين والمشاهير

محافظات

محافظ دمياط: لم نتلق أي شكوى في إعادة انتخابات الشيوخ اليوم

محافظ دمياط
محافظ دمياط

أكدت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، انتظام سير العملية الانتخابية، منذ فتح اللجان في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، وحتى غلقها في التاسعة مساءً، دون رصد أي شكوى أو مشكلة.

وتابعت عوض، سير العملية الانتخابية بجولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ، خلال ترأسها لغرفة العمليات الرئيسية المُنعقدة بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد همام، سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال عبد الرشيد، السكرتير العام المساعد.

وأشارت المحافظ، إلى أن اللجان الانتخابية البالغ عددها ٢٥١ لجنة بنطاق محافظة دمياط، فتحت أبوابها في موعدها المحدد، وأن الكتلة التصويتية بالمحافظة تقدر بنحو مليونًا و٤٠ ألفًا و٤٨٠ ناخبًا.

وناشدت الدكتورة منال عوض، المواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم اليوم، النزول غدًا إلى لجان الاقتراع للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري، نظرًا لما سيمثله مجلس الشيوخ من أهمية بالغة في إثراء الحياة السياسية.​