وزارة الشباب ومؤسسة مصر الخير يدربان 5 ملايين شابا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الدقهلية يتفقد عدد من الاجهزة الطبية تبرع من الهيئة القومية للانتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بمد فترة التصالح على مخالفات البناء اعفاء الكافيتريات والبازارات بالمتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس من دفع القيمة الايجارية حتي آخر أكتوبر. اماني البرت تناقش تقنيات الذكاء الاصطناعي ادوات لتحسين المصداقية ام مصنع للاخبار الزائفة؟ محافظ قنا: مستشفيات المحافظة خالية من أي إصابات بكورونا دوري أبطال آسيا.. النصر يهزم أهلي جدة بثنائية ويتأهل لنصف النهائي لدعم وتعزيز حقوقهم.. محافظ أسوان يلتقي بأصحاب ذوى الهمم مبابي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي الموسم الماضي تأجيل محاكمة ”سيدة المحكمة” لـ 21 أكتوبر السيسي يوجه بتسريع عملية تحديث وتطوير قطاع النقل البحري رئيس الوزراء يتابع استكمال تنفيذ منظومة النافذة الواحدة للتجارة الخارجية إسبانيا ترحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن

أخبار

وزارة الشباب ومؤسسة مصر الخير يدربان 5 ملايين شابا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، مساء اليوم، مع مجموعة من الشباب والفتيات عبر لقاء حواري مفتوح، يعقد أون لاين استمع خلالها الوزير إلى رؤى وأفكار الشباب المشارك وبمشاركة الدكتور محمد رفاعي رئيس مؤسسة أجيال مصر.

دار اللقاء حول "دور المبادرات الشبابية في غرس قيم المواطنة والانتماء عند الشباب"، وتخلله أسئلة من الحضور، لكل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علي جمعة.

أعرب صبحي، عن سعادته بالتعاون المستمر بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير، متمنياً ازدهار التعاون فيما بينهم في المرحلة المقبلة لخدمة قطاع أكبر من الشباب المصري، مضيفاً أن التعاون بين الوزارة ومؤسسة مصر الخير استطاع أن يصل إلى ما يقارب ٥ ملايين شاب وفتاة تم تدريبهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى تدريب أكثر من ٣ آلاف متدرب، وتسعي الوزارة إلى التوسع أكثر في المبادرات وزيادة أعداد المستفيدين.

يأتي اللقاء، ضمن مشروع "قيم وحياة" الذي تنفذه الوزارة، وتناول دور المبادرات الشبابية في تدعيم القيم المجتمعية، وتعزيز مشاركتهم الإيجابية من خلال إطلاق دورهم في تنمية المجتمعات المحلية، ونشر القيم الإيجابية والتصدي للشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تكثف من تنفيذ اللقاءات الحوارية المفتوحة مع الشباب في جميع أنحاء الجمهورية والتي تهدف إلي تعظيم دور القيم المجتمعية وتعزيز الولاء والانتماء بين أوساط النشء والشباب.