وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الكاراتيه لبحث استضافة مصر للبطولة الأفريقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

رياضة

وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الكاراتيه لبحث استضافة مصر للبطولة الأفريقية

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم بالكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

دار اللقاء حول آخر المستجدات في عملية عودة الرياضة بصورة تدريجية في ظل الإجراءات الوقائية والإحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى إستضافة مصر للبطولة الأفريقية " شباب- ناشئين - كبار " لدول شمال أفريقيا والتي ستقام في ١٣و١٤ من فبراير ٢٠٢١ والتي تستضيف مصر فيها ٦ دول من شمال أفريقيا بنادي الاتحاد السكندري بالإسكندرية.

كما تضمن اللقاء استعدادات مصر لاستضافة البطولة الأفريقية "شباب - ناشئين - كبار " والذي من المقرر ان تقام في شهر أغسطس ٢٠٢١.

أكد صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تتابع مع كافة الاتحادات الرياضية الإجراءات الوقائية المتبعة للبدء في عودة النشاط الرياضي تدريجيًا، مشددًا على أهمية توافر عنصر السلامة والحفاظ على اللاعبين كلهم وأنه يأتي في المقام الاول دائمًا.