انتخابات مجلس الشيوخ.. إقبال كبير على التصويت بسوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

محافظات

انتخابات مجلس الشيوخ.. إقبال كبير على التصويت بسوهاج

رصدت غرفة العمليات التي شكلتها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، برئاسة اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة، لمتابعة سير جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ، إقبالا ملحوظا على التصويت في جميع اللجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة، وظهر الإقبال كبيرا في القرى والمراكز التى ينتمي إليها مرشحي الحزب، وظهرت طوابير من السيدات خرجن للتصويت في عدد كبير من اللجان.

وقال المهندس محمد محمود لبيب أمين تنظيم الحزب ورئيس غرفة العمليات، إنه تم رصد تواجد وخروج كبير للتصويت في مراكز مرشحي الحزب بطما، وطهطا، وأخميم، والعسيرات، والبلينا، كما تم رصد خروج مكثف للسيدات في طوابير بلجان قرى مركز البلينا، وفي قرى بمركزى جهينة وجرجا، فضلا عن خروج وتواجد لأعضاء مجلس النواب الحاليين المنتمين للحزب من أجل دعم مرشحي الحزب في جولة الإعادة، وحشد الناخبين للتصويت لصالحهم، وكذلك تواجد لنواب الحزب الفائزين بعضوية مجلس الشيوخ في الجولة الأولى عن القائمة من أجل دعم مرشحى الحزب.

ويخوض جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة سوهاج 10 مرشحين للنظام "الفردي"، من بينهم 5 مرشحين لحزب مستقبل وطن، والباقون لأحزاب حماة وطن والاتحاد، وإثنين مستقلين، وتجرى الانتخابات في دائرة واحدة تضم محافظة سوهاج بالكامل، وتتم عملية التصويت داخل 698 مقرا انتخابيا و794 لجنة فرعية بجميع مراكز المحافظة، بها كشوف تضم أسماء 3 ملايين و61 ألف ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت في الانتخابات التى ستجرى في يومين.