نصيحة لمواجهة سقوط الشعر وتجلط الدم والحفاظ على الكلى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
293 إجمالي طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية بمحكمة العباسية استقالة النائب ماجد طوبيا من حزب حماة الوطن ميليشيات مسلحة تقتل 15 شخصًا غرب إثيوبيا وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما «هواوي» شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمرHuawei Connect 2020     تنسيق الجامعات 2020.. خطوات إذن الدفع ومعرفة كود التقديم لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. 6 خطوات لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. ننشر أماكن صرف أوراق القبول لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. بدء قبول أوراق طلاب الشهادات العربية والأجنبية اليوم «الشهابي»: مجلس النواب ملك المصريين.. والسيسي أنقذ مصر حبس عامل بحوزته عملات مزورة قبل ترويجها بالسلام وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يقودان ماراثون للدراجات بشوارع أسيوط

منوعات

نصيحة لمواجهة سقوط الشعر وتجلط الدم والحفاظ على الكلى

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

كشف الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث السابق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الجسم البشري يحتاج إلى شرب كميات مناسبة من المياه للتغلب على عدد من الأعراض غير المستحبة.

وأضاف الناظر: شيء واحد لو تفعله يوميا بانتظام يؤدي إلى الآتي: يمنع سقوط الشعر وجفافه وتقصفه وجفاف الجلد وتشققه، ويحافظ على سلامة البصر والسمع ويحسن وظائف الكلى والكبد والأمعاء والرئة والقلب، ويمنع تكون الجلطات الدموية، ويحسن الذاكرة ويقلل النسيان ويحميك من الإصابة بالعديد من الأمراض… هذا الشيء الذي لا يكلفك مجهودا ولا أموالا هو الإكثار من شرب المياه، فلا تبخلوا علي صحتكم بقلة شرب المياه.