بعد القبض على محمود عزت.. ضربات استباقية لاصطياد عناصر الإرهابية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر” محافظ القاهرة يشهد تدشين مبادرة ” أهلا مدرستي ”

حوادث

بعد القبض على محمود عزت.. ضربات استباقية لاصطياد عناصر الإرهابية

تواصل الأجهزة الأمنية بكافة قطاعات وزارة الداخلية، جهودها اليومية لمكافحة الجرائم المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة ومتابعة الصفحات التحريضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في سياق ذي صلة يواصل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية إطلاق الشائعات وإطلاق دعوات التظاهر العشوائية المغرضة عبر منابرها الإعلامية بدول اقليمية كتركيا وقطر وغيرهما لإعاقة الاستقرار الأمني الملحوظ الذي تشهدة الدولة المصرية.

من جانبها استعدت وزارة الداخلية وقطاع الامن الوطني عبر شروعها في توجيه الضربات الأمنية الاستباقية المقننة للمخططات الإرهابية عبر استخدام أحدث الأسلحة والمعدات والأجهزة التي وفرتها الوزارة للتعامل مع التهديدات التي تواجه أمن مصر بالإضافة إلى متابعة وزارة الداخلية لتحركات التنظيم الإرهابي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشر أكبر قدر من الأكاذيب والشائعات المحرضة على العنف والتظاهر واستغلال أي أزمة للهجوم على الدولة المصرية.

كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خلال اغسطس الماضي في القبض على القيادى الإخوانى الهارب، محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان، مختبئا بإحدى الشقق السكنية بالتجمع الخامس.

وقالت وزارة الداخلية إنه تم إلقاء القبض على القيادي الإخواني بأحد الأوكار في التجمع الخامس، واكدت الداخلية إنه تم استئذان النيابة العامة وألقي القبض على عزت في إحدى الشقق المفروشة.