وزير التربية والتعليم يوجه نصيحة مهمة لـ أولياء الأمور.. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

البوابة المصرية TV

وزير التربية والتعليم يوجه نصيحة مهمة لـ أولياء الأمور.. فيديو

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الوزارة قامت بعمل خريطة لحضور الطلاب فى المدرسة، موضحًا لأن المدارس ستقوم بتنظيم ذلك وكل طالب سيكون له جدول بالحضور.

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " اليوم" المذاع على قناة " دي إم سي" تقديم الإعلامية، سارة حازم، أن هناك طلاب ستذهب يومين وثلاث على حسب عدد الطلاب بالمدرسة، وسيكون هناك مسافة بين الطالب و الأخر.


وأشار إلى أنه تم إنشاء مكتبة إلكترونية هائلة وقنوات تعليمية لخدمة الطلاب بالعام الدراسي الجديد.

وأوضح أن الوزارة قامت بكل ما تستطيعه من مصادر التعلم، وذلك للقضاء على الدروس الخصوصية، فالطالب الذى لديه انترنت سيحصل على المادة، ومن لم يتوفر له انترنت سيحصل هو الأخر على المادة التعليمية.

وطالب من جميع أولياء الأمور بعدم الذهاب لـ الدروس الخصوصية.