الأهلي يشكل فريقا قانونيا للحصول على حق رعاية رمضان صبحي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

رياضة

الأهلي يشكل فريقا قانونيا للحصول على حق رعاية رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شكل النادي الأهلي فريقا قانونيا من أجل مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحصول على حق رعايته في رمضان صبحي لاعب الفريق السابق، بعد انتقاله لصفوف بيراميدز بصفه رسمية.

ويسعى الأهلى للحصول على حقوق الرعاية من خلال مخاطبة «فيفا»، وفقا للوائح المنظمة لهذا الأمر.

وأعلن بيراميدز أمس، تعاقده مع رمضان صبحي لمدة خمس سنوات، بعد الاتفاق مع ناديه الإنجليزي هيدرسفيلد وشرائه بصفة نهائية، لكنه لم يعلن الأرقام الخاصة بالصفقة.

ورفض رمضان صبحي الانضمام للأهلي مفضلا الرحيل ل بيراميدز بعد الإغراءات المالية التي قدمها له الأخير، والتي تصل إلى ما يقرب من 40 مليون في الموسم الواحد، فيما عرض الأهلي حصوله على مبلغ 17 مليون جنيه في الموسم.