استقالة أكبر مسئول قانوني في الحكومة البريطانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

العالم

استقالة أكبر مسئول قانوني في الحكومة البريطانية

رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون
رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون

أفادت صحيفة "فاينانشال تايمز" اليوم الثلاثاء بأن رئيس الدائرة القانونية ب الحكومة البريطانية قدم استقالته بسبب خطة رئيس الوزراء بوريس جونسون لتجاوز جزء من اتفاقية الخروج من الاتحاد الأوروبي بتشريعات محلية.

وكشفت الصحيفة أن جوناثان جونز غير راضٍ عن قرار الحكومة طرح مشروع قانون يهدف إلى الالتفاف على بند في الاتفاقية يتعلق بترتيبات جمركية مع أيرلندا الشمالية.

ونقلت عن مسئولين لم تحددهم القول إن استقالة جونز جاءت بعد "أشهر من التوتر" في مفاوضات بريطانيا مع الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد والمسائل القانونية ذات الصلة.

ولفتت إلى أن جونز هو سادس موظف حكومي كبير يستقيل من منصبه هذا العام