غدا..مصر للطيران تسير ٣٠ رحلة إلى 20 وجهة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد انتشار شائعة وفاته.. مدير أعمال مصطفى قمر يوضح الحقيقة ”مترو الأنفاق” ينفي تعطل أحد القطارات بالخط الأول لتعزيز العلاقات الثنائية.. جولة مشاورات سياسية بين مصر والمكسيك سوريا تسجل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا الداخلية السودانية: 138 وفاة و56 مصابا جراء السيول ”التربية والتعليم” تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل لدعم طالبات التعليم الفني.. قومي المرأة ومؤسسة شباب القادة يطلقان مسابقه برنامج”هي تقود” ”السعودية”: ضبط خلية إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني الكويت ترحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين السيسي يصدر قرارات بنقل 6 مستشارين لوظائف غير قضائية تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

سياحة وطيران

غدا..مصر للطيران تسير ٣٠ رحلة إلى 20 وجهة

مصر للطيران
مصر للطيران

تسير شركة مصر للطيران، غدا الأربعاء، ٣٠ رحلة لنقل حوالي 2700 راكب إلى 20 وجهة، حيث يتم تسيير رحلة واحدة إلى كل من باريس وروما ولندن وميلانو والخرطوم والشارقة وبغداد وبيروت ونيويورك وامستردام، و٣ رحلات إلى دبي، ورحلتين إلى أبوظبي وأسطنبول، و٣ رحلات استثنائية إلى كل من الرياض وجدة وعمان.

كما يتم تسيير ٦ رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلى كل من شرم الشيخ والغردقة، ورحلة واحدة إلى كل من أسوان وسوهاج، بالإضافة إلى ٣ رحلات شحن جوى.