كهربا يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر” محافظ القاهرة يشهد تدشين مبادرة ” أهلا مدرستي ”

رياضة

كهربا يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي

شارك محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الجماعي اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل في الدوري.
يأتي ذلك بعد أن انتهت مدة إيقاف اللاعب لمدة 10 مباريات على خلفية أحداث شغب مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.
وسمح السويسري رينيه فايلر المدير الفني بعودة اللاعب للتدريبات الجماعية بعد أن منعه ووضع له برنامج تدريبي منفرد في الأيام الماضية.
وكان الأهلي قد غرم كهربا مليون جنيه بعد أزمته مع محمد الشناوي حارس المرمى.