ضبط 19 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة سائق وصاحب محل لعب أطفال بالساحل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بسبب الألعاب الإلكترونية.. ”النيابة العامة” تحقق في واقعة وفاة طفل ببورسعيد رئيس الوزراء يشدد على منع كافة أشكال البناء على الأراضي الزراعية المقاولون يمطر شباك نادي مصر بخماسية في الشوط الأول مصر تنعى ببالغ الحزن والأسى وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خطة الدراسة بمراحل التعليم الأساسي للعام الدراسي الجديد رئيس البرلمان العربي يدعم جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب ويشيد بنجاح رئاسة أمن الدولة في إفشال العمليات الإرهابية مدبولي: البناء على الأراضي الزراعية غير مقبول وجريمة في حق الوطن جنات تشارك في تحدي الطفولة بنشر صورتها القضاء الإدارى ينظر 100 طعن على انتخابات ”مجلس النواب” اليوم أسعار الذهب ترتفع للمرة الثانية 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 825 جنيها للجرام اتحاد الكرة يجدد رفض تأجيل مباراة الزمالك وسموحة فى كأس مصر

حوادث

ضبط 19 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة سائق وصاحب محل لعب أطفال بالساحل

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، في ضبط أكثر من 19 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة سائق وصاحب محل لعب أطفال في منطقة الساحل.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة الساحل بالقاهرة من ضبط 12 صاروخ ألعاب نارية " شمروخ"، بحوزة سائق له معلومات جنائية وإعترف بتحصله على المضبوطات من صاحب محل لعب أطفال كائن بدائرة القسم.

وبإستهدافه أمكن ضبطه وعثر بداخل المحل على (8944 صاروخ – 148 شمروخ "مختلفة الأحجام والأنواع" –113عبوة دخان – 10000 بمبه) وإعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.