محمد هنيدى ينعى ستونة بصورة من ”صعيدى فى الجامعة الأمريكية”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

فن وثقافة

محمد هنيدى ينعى ستونة بصورة من ”صعيدى فى الجامعة الأمريكية”

محمد هنيدى و ستونة
محمد هنيدى و ستونة

نعى النجم محمد هنيدى، الفنانة السودانية ستونة التى رحلت عن عالمنا اليوم بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث نشر هنيدى صورة تجمع بـ ستونة من فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" التى شاركت فيه وغنت أغنيتها الشهيرة "شيكولاتة"، وكتب هنيدى على الصورة قائلا "ربنا يرحمك يا ستونة يارب البقاء لله".

ستونة هى ممثلة ومطربة سودانية، من مواليد الخرطوم 26 يوليو 1962، درست بجامعة العلوم والتكنولوجيا، كلية الفنون الجميلة، قسم رسم وتصوير، كما درست دراسات إضافية فى معهد الموسيقى والمسرح وشاركت ببعض المسرحيات، وكان ظهورها السينمائي الأول بمصر في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" للنجم محمد هنيدي وغنت به أغنيتها الشهيرة "شيكولاتة".