إعادة أكثر من مليون جنيه تمت سرقتها من داخل مسكن أحد الأشخاص بالقاهرة وضبط الجاني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تسريب جديد لـ الهارب محمد علي يفضح قطر.. فيديو الزمالك يتفوق على المصرى البورسعيدى بهدف فى الشوط الأول وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره القبرصي تعزيز التعاون بين البلدين السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988 وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة والدبلومات لطلاب البعثة المصرية بالسودان ”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب قرار جديد من الاتحاد السعودي بشأن الحكام الأجانب شيكابالا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده الـ 26 بناءً على أحكام قضائية.. ”الأوقاف” تنهي خدمة ثلاثة أئمة وعامل ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يقود هجوم الريدز والنني على مقاعد البدلاء نجم الدوري الإنجليزي.. كهربا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه شقيق المطربة أصالة يعلن عدم إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه فحصًا أخر

حوادث

إعادة أكثر من مليون جنيه تمت سرقتها من داخل مسكن أحد الأشخاص بالقاهرة وضبط الجاني

المتهم
المتهم

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من (مدير وشريك بشركة لصناعة المفروشات، مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة مبلغ مالى ( 1250000 جنيه) من داخل المكتب الخاص به بمسكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية (سائق لدى المجنى عليه، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله كسائق لدى المجنى عليه وعلمه بثرائه فقد إعتاد على سرقة مبالغ مالية من داخل مكتبه "محل الواقعة" على مدار 3 سنوات بأسلوب "المغافلة" وبتاريخ الواقعة تمكن من الإستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه بذات الإسلوب.

تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى (122000 جنيه) متحصلات وقائع السرقة بمسكنه وأضاف بقيامه بشراء سيارتان من متحصلات وقائع سرقة المجنى عليه تم بإرشاده ضبط السيارتان بمكان إخفائهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.