التموين: إعادة فتح باب نقل الزوجة من بطاقة تموين والدها لإضافتها للزوج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر” محافظ القاهرة يشهد تدشين مبادرة ” أهلا مدرستي ” محافظ الجيزة: السماح باستئناف البناء لأصحاب رخص العقارات حتى 4 أدوار لمن شرع بالفعل فى البناء

اقتصاد

التموين: إعادة فتح باب نقل الزوجة من بطاقة تموين والدها لإضافتها للزوج

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن اعادة فتح باب نقل الزوجة من بطاقة التموين الخاصة بوالدها لإضافتها إلى "الزوج" وذلك عن طريق البوابة الرقمية وموقع دعم مصر.
وأشارت الوزارة إلى أن من أهم شروط تحويل الزوجة من بطاقة والدها إلى الزوج أن تكون مازالت تصرف المقررات التموينية.
وأوضحت ان أهم الخطوات اللازمة لنقل الزوجة تتضمن قيام الزوج يفتح حساب باسمه وبياناته ورقم موبايل مسجل باسمه ثم يتم الدخول على صفحة دعم مصر واختيار ضم افراد اسرة ثم تسجيل بيانات الزوجة المطلوبه وستظهر رساله خلال 15 إلى 30 يوما تفيد بإتمام ضم الزوجه على بطاقة الزوج.
وأضافت في حال ان الزوجه تصرف الخبز من بطاقة الأب يتم نقلها بدون اي قيود لافته إلى أن بعض المواطنين أثناء إدخال بيانات ضم افراد الاسرة تظهر رساله لايوجد بيانات للعائله.. أو رساله المواطن غير مستحق التموين بسبب حاله البطاقه وذلك نتيجة ان قاعده البيانات بالموقع غير مكتمله أو غير محدثه وفي ذلك سيقدم الزوج في المكتب عند اعاده تشغيل الخدمه فيها بالطريقه التقليديه. لان خدمه نقل الزوجه مازال موقوف بالمكاتب.
وأوضحت الوزارة إلى أن الزوجه الغير مدرجه (المحرومه ) أو حذفت بالخطأ حاليا ليس لها إضافة موضحا أنه في حال أن الزوجه هى رب الاسره ف بطاقة اهلها لايجوز نقلها على بطاقة زوجها.

وأكدت الوزارة أن الخدمه متاحه على موقع مصر الرقميه فقط.. وهذا هو الرابط https://di.gov.eg/