وزارة السياحة والآثار تقدم دورة تدريبية للعاملين تزامنا مع فتح المتاحف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة بمدينة السلام الأوقاف تعيد فتح 11 مسجدا بالقليوبية بعد اكتساحه منتخب مقدونيا 38 /19.. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لكرة اليد علاج الصداع في المنزل بـ 3 مكونات طبيعية إعادة فتح 11 مسجدا بأوقاف القليوبية أول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إتيان الفرنسى الخاص بـ مصطفى محمد السكك الحديدية تصدر بيان بشأن خروج عربة قطار عن القضبان بمحطة طنطا هل تنتقل العدوى أثناء التبرع بالدم؟.. الصحة تجيب أحمد فهمى وهشام ماجد وأكرم حسنى ونجوم الغناء فى حفل زفاف نادر حمدى

سياحة وطيران

وزارة السياحة والآثار تقدم دورة تدريبية للعاملين تزامنا مع فتح المتاحف

نظمت وزارة السياحة والآثار دورة تدريبية لتأهيل العاملين بمنطقة آثار أهرامات الجيزة من أصحاب الدواب وبائعى الكارت بوستال على كيفية التعامل مع كافة الزائرين والسائحين فى ظل التدابير الإحترازية المطبقة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وذلك تزامنا مع بدء استئناف حركة السياحة الثقافية في مصر وفتح جميع المواقع الأثرية والمتاحف المفتوحة للزيارة اعتباراً من 1 سبتمبر الجاري.

أوضحت الدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب وفق بيان صادر عن وزارة السياحة والآثار اليوم الثلاثاء، أن هذه الدورة التدريبية تأتى فى إطار الخطة التي وضعتها الوزارة لرفع كفاءة العاملين في قطاع السياحة والآثار ورفع الوعي السياحي لدى المتعاملين مع السائح في مختلف المواقع الأثرية والمتاحف والمنشآت السياحية بما يساهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للسائحين والزائرين.

وأضافت أن محتوى هذه الدورة التدريبية شمل أيضا كيفية التعامل الصحي مع الدابة ورعايتها، بالاضافة إلى كيفية الحماية من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن هذه الدورات التدريبية تتم بالتعاون بين قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة، ومحافظة الجيزة،

ويشارك فى تدريب المشاركين في هذه الدورة نخبة من موظفى الوزارة المتخصصين إلى جانب أطباء فى الطب البيطري.