ترامب فاتحا النار على البنتاجون: يحبون الحروب من أجل التربح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطة الكاملة للحرمين الشريفين لاستقبال المعتمرين الإفتاء تنصح بفعل 8 أمور من مساء الخميس حتى مغرب يوم الجمعة الأمن يؤجل مغادرة الزمالك لاستاد برج العرب الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين القضاء الإدارى تبدأ نظر 143 دعوى بانتخابات النواب عقب تبادل إطلاق النيران.. الداخلية تضبط 3 عناصر خطرة بالقليوبية بسبب الأجواء المتوترة .. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمصري إصابة 100 شخص بنزلات معوية واشتباه تسمم لتناولهم وجبة فاسدة فى فرح بالبحيرة لبنان يسجل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا أرسنال يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب ليفربول بمشاركة صلاح والننى تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا فيسبوك يزيل إعلانات حملة ترامب الانتخابية

العالم

ترامب فاتحا النار على البنتاجون: يحبون الحروب من أجل التربح

ترامب
ترامب

رأى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن قيادة البنتاجون لا تريد أي شيء "سوى شن الحروب"، من أجل زيادة ثراء المؤسسات العاملة في مجال إنتاج الأسلحة والذخائر والمعدات العسكرية.
وقال ترامب خلال مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض اليوم: "أنا لا أقول إن (الدوائر) العسكرية تحبني، لكن الجنود (يحبونني) ربما القادة في البنتاغون لا يفعلون ذلك، لأنهم لا يريدون أي شيء سوى شن الحروب، حتى يتسنى لجميع هذه الشركات الرائعة، التي تصنع القنابل، والطائرات وكل شيء آخر، أن تكون سعيدة"، مشددا بقوله: "لكن، نحن نخرج من الحروب التي لا نهاية لها".
وكان ترامب أدلى بتصريحات مماثلة انتقد خلالها منافسه في السباق الرئاسي، الديمقراطي جوزيف بايدن، مشيرا إلى أنه يعتقد أن "بايدن أرسل شبابنا للقتال في هذه الحروب المجنونة التي لا نهاية لها".