فايلر يتحدث عن تغيير مراكز اللاعبين أمام الحدود وكهربا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

رياضة

فايلر يتحدث عن تغيير مراكز اللاعبين أمام الحدود وكهربا

السويسري رينيه فايلر
السويسري رينيه فايلر

عبر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على حرس الحدود بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد المكس، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "سعداء بتحقيق الفوز في تلك المباراة الصعبة، وأمام فريق يلعب كرة جيدة، وكان هناك صعوبة في تحقيق الفوز، لكننا سعداء بتحقيقه في النهاية".
وأضاف: "الإصابات جعلتنا ندفع باللاعبين في غير مراكزهم، والموقف هو من فرض علينا هذا الأمر".
وعن موقف محمود كهربا لاعب الفريق قال:"هذه المباراة هي الأخيرة في إيقاف كهربا، ولكن علينا أن نؤكد بأنه يحتاج إلى بعض الوقت من أجل الوصول إلى أفضل مستوياته".
وتابع: "فخلال الفترة الماضية كان يكتفي بالتدريب فقط، ومن الممكن أن ندفع به في المباراة المقبلة في بعض الدقائق خاصة وأنه لن يكون جاهزا من الناحية البدنية في الوقت الحالي".
وأوضح: "أداء كهربا هو من سيحدد موقفه من المشاركة في المباريات واستمراره ولكن علينا أن نضع في أذاهننا بأنه ليس جاهزا من الناحية البدنية".