الأرصاد تحذر: استمرار الأمطار الغزيرة على سيناء والصعيد غدا.. والطقس شديد الحرارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطة الكاملة للحرمين الشريفين لاستقبال المعتمرين الإفتاء تنصح بفعل 8 أمور من مساء الخميس حتى مغرب يوم الجمعة الأمن يؤجل مغادرة الزمالك لاستاد برج العرب الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين القضاء الإدارى تبدأ نظر 143 دعوى بانتخابات النواب عقب تبادل إطلاق النيران.. الداخلية تضبط 3 عناصر خطرة بالقليوبية بسبب الأجواء المتوترة .. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمصري إصابة 100 شخص بنزلات معوية واشتباه تسمم لتناولهم وجبة فاسدة فى فرح بالبحيرة لبنان يسجل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا أرسنال يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب ليفربول بمشاركة صلاح والننى تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا فيسبوك يزيل إعلانات حملة ترامب الانتخابية

أخبار

الأرصاد تحذر: استمرار الأمطار الغزيرة على سيناء والصعيد غدا.. والطقس شديد الحرارة

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الأمطار الرعدية الغزيرة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر المتوسط غدا الثلاثاء، يصاحب ذلك رياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك على البحر الأحمر، ويقابلها طقس شديد الحرارة على هذه المناطق، حيث تسجل درجات الحرارة العظمى 40 درجة والصغرى 28.

أما عن حالة الطقس على القاهرة الكبرى والوجه البحري، يكون مائلا للحرارة رطب نهارا لطيف ليلا، يصاحب ذلك شبورة مائية صباحا وارتفاع نسبة الرطوبة، يزيد من الإحساس بحرارة الطقس والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

ويبقى الطقس شديد الحرارة على محافظات الصعيد نهارا لطيف ليلا، يصاحبه رياح نشطة على شمال الصعيد أما الجنوب، فيكون هناك أمطار متوسطة على مناطق متفرقة شرقا والرياح نشطة على جنوب غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة على مدن ومحافظات الجمهورية، القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 24، السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 25، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمى والصغرى 28، شمال الصعيد 38 للعظمى والصغرى 24، وجنوب الصعيد 43 للعظمى والصغرى 28.