أوقاف المنيا: لا صحة لما تروجه حشرات الإخوان الإلكترونية بشأن مسجد الفتح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات شركة ”إير أستانا” تسريب جديد لـ الهارب محمد علي يفضح قطر.. فيديو الزمالك يتفوق على المصرى البورسعيدى بهدف فى الشوط الأول وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره القبرصي تعزيز التعاون بين البلدين السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988 وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة والدبلومات لطلاب البعثة المصرية بالسودان ”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب قرار جديد من الاتحاد السعودي بشأن الحكام الأجانب شيكابالا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده الـ 26 بناءً على أحكام قضائية.. ”الأوقاف” تنهي خدمة ثلاثة أئمة وعامل ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يقود هجوم الريدز والنني على مقاعد البدلاء نجم الدوري الإنجليزي.. كهربا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه

دين

أوقاف المنيا: لا صحة لما تروجه حشرات الإخوان الإلكترونية بشأن مسجد الفتح

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

قال الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، إن تم إثارته عبر القنوات المعادية، وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية بشأن هدم مسجد "الفتح"، بالمحافظة لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وتابع وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا قائلا: "ما أثير على ألسنة الأفاقين والجماعة الإرهابية والكذابين المغرضين بشأن مسجد الفتح كذب".

وأضاف " عبد الرازق"خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن عناصر الجماعة الإرهابية هم مجموعة من الحشرات الإلكترونية تروج الأكاذيب من أجل إحداث بلبلة، ولكن لن يتم لهم ذلك.

وأردف: "يحاولون النيل من أمن واستقرار الشعب المصرى ويلعبون على مشاعر المصريين الدينية، بأكاذيب لا أساس لها من الصحة ..والله لن تنالوا من مصر أى غرض ..لو عملوا استفتاء على أنفسهم فى بيوتهم لن يكون لهم إجماع".

وألقى وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، قصيدة شعرية فى حب مصر، على الهواء، تضمنت ابيات فضحت مخططات الإخوان بسبب وعى المصريين وانتمائهم لوطنهم والحفاظ على ترابه.