بروتوكول تعاون بين مصر والصين لتدريس اللغة الصينية في التعليم قبل الجامعي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

أخبار

بروتوكول تعاون بين مصر والصين لتدريس اللغة الصينية في التعليم قبل الجامعي

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مصري صيني مع معهد كونفوشيوس معهد لإتاحة تدريس اللغة الصينية في مدارس التعليم قبل الجامعي بمصر كلغة أجنبية اختيارية ثانية.

ووقع البروتوكول الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ولياو لي تشيانج سفير جمهورية الصين الشعبية لدى جمهورية مصر العربية، في حضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.

ويتضمن الاتفاق بين الوزارة ومعهد كونفوشيوس (مركز التعاون والتبادل بين اللغة الصينية واللغات الأجنبية التابع لوزارة التربية والتعليم الصينية)، إرسال خبراء ومتطوعين لتدريس اللغة الصينية وتدريب المعلمين المصريين على سبل التعليم الحديثة في دراسة اللغات الأجنبية.