ترامب ينفي التقارير الخاصة بشأن الإساءة إلى الجنود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ظافر العابدين يروج للجزء الثانى من مسلسله ”عروس بيروت” كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام المصرى فى أول ظهور لباتشيكو بيرو تعلن استئناف الرحلات الجوية الدولية إلى 7 دول السيسي: المرأة المصرية اعتلت منصة القضاء وتقلدت العديد من المناصب المهمة التعادل السلبي نتيحة الشوط الاول بين الجونة وطنطا مباريات نارية .. تعرف على مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 كاملة هانز فليك أفضل مدرب في أوروبا عن موسم 2019-2020 ليفاندوفسكي أفضل مهاجم بدروي أبطال أوروبا لموسم 2019/2020 الرئيس السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانوني ضريبة الدمغة والضريبة على الدخل قرار جمهوري بتعديل بعض احكام قرار إنشاء الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات السيسي: مصر وقعت إستراتيجية لتمكين المرأة سياسيا واجتماعيا اليد: تأجيل بطولة أفريقيا للأندية.. وختام الدوري في نوفمبر

العالم

ترامب ينفي التقارير الخاصة بشأن الإساءة إلى الجنود

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

فى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي أطلق عليه "يوم العمال" في البيت الأبيض، التقارير الخاصة بشأن الإساءة إلى الجنود، قائلًا إنها قصة "مختلقة بشكل كامل".

وتطرق الرئيس الأمريكي - في تصريحاته للصحفيين، حسبما نقلت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية - إلى خطة التحفيز الاقتصادية الأمريكية، قائلًا إن الديمقراطيين لا يرغبون في هذه الصفقة، لأنها "سوف تساعدني" في الانتخابات القادمة.

وانتقد ترامب المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، قائلًا إنه سيدمر الاقتصاد.

كما هاجم ترامب المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس كامالا هاريس، قائلًا إنها لم تكن جيدة أثناء عملها كسيناتور، وعليها الاعتذار عن تصريحاتها حول عدم الثقة في ترامب بشأن موعد إنتاج اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأضاف الرئيس الأمريكي أنه من الممكن التوصل إلى لقاح لفيروس كورونا في وقت مبكر جدًا قبل التاريخ المتوقع له، وأنه ربما يتوفر في شهر أكتوبر المقبل.