عايدة كامل تريند على تويتر بعد ساعات من وفاتها وتشييع جثمانها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حبس 3 متهمين في قضية فيرمونت لمدة 4 أيام بـ 3.7 مليون جنيه.. افتتاح أول محطة شمسية بفندق 5 نجوم في أسوان هاني رمزي ناعيا المنتصر بالله: تعبت كتير علشان تسعد الملايين من جمهورك حبس المدرس المتهم بالتحرش بطفلة الخليفة 293 إجمالي طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية بمحكمة العباسية استقالة النائب ماجد طوبيا من حزب حماة الوطن ميليشيات مسلحة تقتل 15 شخصًا غرب إثيوبيا وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما «هواوي» شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمرHuawei Connect 2020     تنسيق الجامعات 2020.. خطوات إذن الدفع ومعرفة كود التقديم لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. 6 خطوات لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. ننشر أماكن صرف أوراق القبول لطلاب الشهادات العربية والأجنبية

فن وثقافة

عايدة كامل تريند على تويتر بعد ساعات من وفاتها وتشييع جثمانها

عايدة كامل
عايدة كامل

تصدر اسم الفنانة عايدة كامل التريندات على موقع تويتر مؤخراً، وذلك بعد وفاتها وتشييع جثمانها صباح اليوم بعد مسيرة فنية حافلة، حيث رحلت عن عالمنا فى سن الـ 89 عاما، مخلفة العديد من الأعمال التى شاركت فيها ما بين السينما والدراما، وفور وفاتها تم تدشين هاشتاجا باسمها على موقع تويتر تصدر بين التريندات خلال ساعات.

وكان حرص كل من الفنان أشرف زكى ورجاء حسين ومنير مكرم على حضور جنازة الراحلة الفنانة عايدة كامل وتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، داخل مقابر الاسرة على طريق الواحات، وانهارت رجاء حسين من البكاء على رحيل صديقتها التي توفيت منذ ساعات قليلة داخل المستشفى بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 89 عاما.