الشرطة الفرنسية تعتقل ”قاتل الأحصنة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 تعرف علي أسعار الخضراوات اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 أسعار الأسماك اليوم الأربعاء في سوق العبور أسعار اللحوم اليوم الأربعاء في الأسواق استقرار أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان

العالم

الشرطة الفرنسية تعتقل ”قاتل الأحصنة”

أفادت قناة "بي إف إم" الفرنسية يوم الاثنين، بأنه تم اعتقال رجل في شرق فرنسا في إطار تحقيق في سلسلة من الهجمات الأخيرة على الخيول في جميع أنحاء البلاد.

وقالت الشرطة في وقت سابق، إن شخصين يشتبه في قيامهما بقتل وتشويه الخيول في جميع أنحاء فرنسا بعد أن دق مالك حصان بالقرب من ديجون ناقوس الخطر.

وأفادت الشرطة الفرنسية بأنها أرسلت 40 رجل أمن إلى مدينة ديجون شرق البلاد للبحث عن شخصين يشبه بتورطهما في سلسلة اعتداءات عنيفة وغامضة استهدفت أحصنة.

وجاءت هذه الخطوة إثر اعتداء أخير استهدف حصانا يوم الأحد، ضمن سلسلة هجمات أثارت الكثير من التساؤلات.

وأشارت صحيفة "لوبوان" إلى أن الاعتداءات تتمثل غالبا في قطع الأذن اليمنى للأحصنة، على طريقة مصارعي الثيران الذين يقومون بنفس الممارسة للتعبير عن نصرهم.

ولا يزال المسؤولون في حيرة من أمرهم بشأن سبب هذه الاعتداءات، في حين أشار بعض المتابعين إلى أنها قد تكون من عمل إحدى الطوائف الدينية الصغيرة.