رمضان صبحي يوضح هل يقصد جمهور الأهلي بإشارته الجديدة؟

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
توقيع اتفاق لتعزيز التعاون المشترك بين الصين والسودان في المجال الصحي الزراعة تصدر نشرة توصيات فنية لمزارعي الأعلاف الخضراء الإمارات تسجل 1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا البنك المركزي: 5 آلاف جنيه حدا أقصى لحمل النقود المصرية للمسافرين إلى مصر ومنها ”الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول البصل خلال شهر أكتوبر غدا.. مباحثات مصرية مجرية بالقاهرة على مستوى وزيرى الخارجية ثنائية أجاي تصعد بالأهلي لدور الثمانية بالكأس على حساب الترسانة قناة السويس تشهد عبور أكبر سفينتي حاويات في العالم أجاي يحرز الهدف الثاني للأهلى فى مرمى الترسانة أجاي يحرز الهدف الأول للأهلي فى مرمى الترسانة بكأس مصر بادجي ومروان محسن يقودان هجوم الأهلي أمام الترسانة وكهربا بديلاً السيسي يستعرض جهود الدولة في استعادة الإرث المصري في تربية وإنتاج الخيول العربية

رياضة

رمضان صبحي يوضح هل يقصد جمهور الأهلي بإشارته الجديدة؟

كشف رمضان صبحي لاعب بيراميدز الجديد، أن الاحتفال بهدف في مرمى الأهلي خلال الفترة المقبلة سابق لأوانه.

وقال رمضان خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه المنعقد حاليا بملعب الدفاع الجوي: "مش هلعب عشان أسجل في الأهلي لأن طموحي أكبر من كده".

وتحدث رمضان عن الإشارة التي ظهر بها في فيديو الترويج للصفقة قائلا: استحالة تكون إشارتي في الفيديو الترويجي لاستفزاز جمهور الأهلي، مضيفا أنه يقوم بعمل هذه الإشارة من 2018، هل معنى كده أني أقصد الجمهور كله؟ أكيد لأ".

وأعلن نادي بيراميدز التعاقد مع رمضان صبحي لمدة 5 مواسم قادما من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.