هيدرسفيد يعلن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سياسي: محمد علي فقد صوابه وأساء لأهله ونهايته مأساوية القبض على شاب بحوزته 600 جرام استروكس بمنطقة المطرية ضبط 32 ألف أقراص وكبسولات مكملات غذائية ومنشطات مجهولة المصدر ومهربة جمركياً بالساحل التعليم العالي: 150 ألف طالب وطالبة يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثة محافظ الشرقية: تنفيذ 11 مشروع خدمي وتنموي بمركز ومدينة أولاد صقر محافظ بورسعيد يلتقي رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس رئيس حزب الغد ناعيا فريد خميس: كان رجلا وطنيا خدوم مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة وكيل نقل النواب: تغليظ عقوبة التنمر خطوة مهمة للقضاء على الظاهرة التضامن: توجيه كل أوجه الدعم لأسرة عقار شربين المنهار برلماني: المنح الدراسية تعزز من خبرات الطلبة العلمية غدا.. مصر للطيران تسير 27 رحلة جوية

رياضة

هيدرسفيد يعلن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

أعلن نادى هدرسفيلد تاون الإنجليزي، اليوم الاثنين، انتقال نجمه المصرى رمضان صبحى، لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة.

وذكرت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، إلى أن صفقة رحيل رمضان صبحى، عن هدرسفيلد، إلى بيراميدز، وصلت قيمتها إلى 4.5 مليون إسترليني.

وقال نادى هيدرسفيلد الإنجليزي في بيان رسمي، أن اللاعب المصرى أكمل إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز، مقابل رسوم غير معلنة.

وأكد لى برومبى، المدير الرياضى في النادى:"لقد حاولنا احترام رغبة رمضان في فترة انتقالات صعبة للغاية في مصر، ويسعدنا أننا توصلنا إلى اتفاق يناسب الطرفين ونتقدم بالشكر إلى بيراميدز، الذي كان محترفًا للغاية في التعامل مع المفاوضات طوال الوقت، والجميع في هدرسفيلد تاون يتمنى لرمضان كل التوفيق في المستقبل.

يذكر أن رمضان صبحى انضم لصفوف فريق هيدرسفيلد، في صيف عام 2018، قادما من فريق ستوك سيتي، قبل أن يخرج لموسم ونصف على سبيل الإعارة إلى النادى الأهلى.