السعودية: الحالة الصحية للحجاج مطمئنة ولا توجد إصابات بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لعدم التزامهم بنسبة الإشغال المحددة.. برلماني يطالب بتشديد الرقابة في المقاهي والمطاعم وفاة 3 أشخاص جراء عواصف عاتية وفيضانات بجزيرة إيفيا اليونانية تأجيل مباراة المصري والحرس بسبب فيروس كورونا 741 ألفا و528 طالبا بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في سابع أيام الدور الأول رابطة الشئون الإفريقية والعربية بـ” الصحفيين” تطالب بتحرك لاحتواء الأزمة اللبنانية حبس شاب بحوزته 120 جراما من ”مخدر الفودو” بالأميرية مبيعات ديارنا بمارينا 5 تحقق أكثر من ربع مليون جنيه في 3 أيام رئيس الوزراء يكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في إفريقيا شوقي: لدينا 23 مليون طالب وقمنا بتقسيمهم إلى مراحل.. وبنية أساسية إلكترونية متكاملة في المرحلة الثانوية رفض استئناف مدير أعمال هيفاء على قرار حبسه إصابة طارق العشري و15 آخرين في فريق المصري البورسعيدي بفيروس كورونا وزير التعليم: المحتوى الرقمي يشمل كافة المناهج من «KG1» وحتى الثالث الثانوي

شئون عربية

السعودية: الحالة الصحية للحجاج مطمئنة ولا توجد إصابات بكورونا

الحجاج
الحجاج

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن عدم تسجيل أي أمراض مؤثرة على الصحة العامة مؤكدة استقرار الحالة الصحية للحجاج، وجاء ذلك وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

كما أكدت وزارة الصحة السعودية، اليوم السبت، أنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) بين الحجاج، منذ انطلاق موسم الحج.

جاء ذلك خلال التقرير اليومي الذي نشرته الوزارة، بخصوص مستجدات فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية.