السعودية: 1573 حالة إصابة جديدة و21 وفاة بـ كورونا في يوم واحد فقط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بيدرو يودع تشيلسي برسالة مؤثرة تأجيل إعادة محاكمة 12 متهمًا بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ 18 أغسطس 7 سبتمبر.. الحكم على استئناف الحبس والغرامة لسما المصري بالتحريض على الفسق والفجور البرلمان العربي يُشارك في متابعة انتخابات مجلس الشيوخ المصري ويليان يعلن الرحيل عن تشيلسي ويوجه رسالة لجماهير ”البلوز” محافظ الدقهلية : تخفيض سعر متر أراضى التصالح فى مخالفات البناء حتى 20% الإرهاب .. عقرب يلدغ من حين إلى الأخر بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بالسفارة المصرية بالجزائر تعليم النواب تبدأ مناقشة تعديل أحكام قانون الجامعات وكيل نقل النواب يناشد المواطنين المشاركة بكثافة في انتخابات الشيوخ البنتاجون: سحب قواتنا من ألمانيا ينسجم مع إستراتيجية احتواء روسيا جسر جوي وبحري فرنسي لنقل مساعدات إلى بيروت

العالم

السعودية: 1573 حالة إصابة جديدة و21 وفاة بـ كورونا في يوم واحد فقط

السعودية
السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم، السبت، عبر حسابها على موقع "تويتر"، تسجيل 1573 حالة إصابة جديدة بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد19، وتسجيل 21 حالة وفيات، و1890 حالة تعافٍ ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافاة (237548) حالة.

وكانت منظمة الصحة العالمية أشادت بجهود المملكة العربية السعودية في تنظيم الحج رغم تفشي وباء كورونا عالميا ونجاحها في تطبيق الإجراءات الاحترازية بين الحجيج في المشاعر المقدسة وأثناء أداء الفريضة من دون إلغائها.

وبعدما كان يزور مكة قرابة 2.5 مليون حاج سنويًا، لم يتمكن سوى نحو 1000 شخص من أداء الفريضة هذا العام، ومع وجود أكثر من 270 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا.

ونجحت المملكة في إبقاء مطاراتها وحدودها مغلقة وقررت إتاحة الفرصة لعدد صغير من الأطباء المواطنين والمقيمين من جنسيات مختلفة مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي الصارمة.