انتشال جثة طفل من مياه نهر النيل بالقناطر الخيرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لعدم التزامهم بنسبة الإشغال المحددة.. برلماني يطالب بتشديد الرقابة في المقاهي والمطاعم وفاة 3 أشخاص جراء عواصف عاتية وفيضانات بجزيرة إيفيا اليونانية تأجيل مباراة المصري والحرس بسبب فيروس كورونا 741 ألفا و528 طالبا بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في سابع أيام الدور الأول رابطة الشئون الإفريقية والعربية بـ” الصحفيين” تطالب بتحرك لاحتواء الأزمة اللبنانية حبس شاب بحوزته 120 جراما من ”مخدر الفودو” بالأميرية مبيعات ديارنا بمارينا 5 تحقق أكثر من ربع مليون جنيه في 3 أيام رئيس الوزراء يكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في إفريقيا شوقي: لدينا 23 مليون طالب وقمنا بتقسيمهم إلى مراحل.. وبنية أساسية إلكترونية متكاملة في المرحلة الثانوية رفض استئناف مدير أعمال هيفاء على قرار حبسه إصابة طارق العشري و15 آخرين في فريق المصري البورسعيدي بفيروس كورونا وزير التعليم: المحتوى الرقمي يشمل كافة المناهج من «KG1» وحتى الثالث الثانوي

حوادث

انتشال جثة طفل من مياه نهر النيل بالقناطر الخيرية

نهر النيل
نهر النيل

استطاعت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة القليوبية انتشال جثة طفل عمره 12 عاما عثر على جثته فى نهر النيل يرتدي "شورت أسود".

وأتضح من خلال مناظرات الاجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور لانتشال الجثة أنه طفل كان يسبح في النيل ولقى مصرعه غرقا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر العام لاتخاذ اللازم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارا من العميد ياسر منصور رئيس شرطة المسطحات المائية يفيد بتقديم بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طافية على مياه النيل بمنطقة باسوس.