عرض جديد من الرجاء المغربي لشراء حميد أحداد من الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ويليان يعلن الرحيل عن تشيلسي ويوجه رسالة لجماهير ”البلوز” محافظ الدقهلية : تخفيض سعر متر أراضى التصالح فى مخالفات البناء حتى 20% الإرهاب .. عقرب يلدغ من حين إلى الأخر بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بالسفارة المصرية بالجزائر تعليم النواب تبدأ مناقشة تعديل أحكام قانون الجامعات وكيل نقل النواب يناشد المواطنين المشاركة بكثافة في انتخابات الشيوخ البنتاجون: سحب قواتنا من ألمانيا ينسجم مع إستراتيجية احتواء روسيا جسر جوي وبحري فرنسي لنقل مساعدات إلى بيروت الإمارات تسجل 225 إصابة جديدة بفيروس كورونا و323 حالة شفاء برلماني يشيد بدور ”الهجرة” في التيسير على المصريين بالخارج للمشاركة بانتخابات الشيوخ برلماني: دعوات ”الإرهابيين” لمقاطعة انتخابات الشيوخ مكانها الطبيعي سلة المهملات ميسى يعلق على تأهل برشلونة لربع نهائى دورى الأبطال

رياضة

عرض جديد من الرجاء المغربي لشراء حميد أحداد من الزمالك

الزمالك
الزمالك

قام مسؤولو نادي الرجاء البيضاوي المغربي بتقديم عرضا جديدا إلى نادي الزمالك بهدف الحصول على خدمات حميد أحداد مهاجم الفارس الأبيض المعار لصفوف الفريق المغربي بشكل نهائي.

وذلك مقابل اختيار مسئولي الزمالك لواحد من أصل ثلاث لاعبين قد عرضهم عليهم نادي الرجاء لاختيار الأنسب بينهم في سبيل انتقال أحداد للفريق المغربي نهائيا وذلك حسب ما كشفته صحيفة "المنتخب" المغربية.

وكان أحداد قد أثبت تألقه مع الرجاء ونجح في تسجيل هدفين من ثلاثية الفريق المغربي ضد نهضة الزمامرة في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وينتظر مسئوولو الرجاء رد إدارة نادي الزمالك التي ستترك الأمر للفرنسي باتريس كارتيرونالمدير الفني للفريق لتحديد مصير اللاعب.